• Trader Platform

لماذا "منصة التاجر " ؟

لماذا "منصة التاجر " ؟


في بداية عام 2018 كان هناك تغيّر ملحوظ و اهتمام كبير في مجال الدعاية و الإعلان و خدمات التسويق الرقمي لدى العديد من الشركات و الجهات الحكومية وحتى على مستوى الافراد و ذلك بالحرص على أختيار الشركات و المؤسسات الإعلامية بكوادر سعودية، بما يعكس هويتنا وقيمنا الوطنية كمجتمع سعودي، بالإضافة إلى تركيز الدولة رعاها الله، في تعزيز الهوية الوطنية في كافة برامجها وتطلعاتها، وصولاً بالفكرة إلى عكس و فهم التصور الذهني لمشاريعهم و أهدافهم و تسويقها بالوجه الامثل، و من هنا بدأت "منصة التاجر" كمِنصة للتجار تبدأ معهم من مرحلة الفكرة حتى التأسيس و التطوير بكافة خدماتها التكاملية و المتنوعة بحلول مبتكرة للمساهمة في تطوير الأعمال و تحسينها و مواكبتها للسوق بأفكار إبداعية خلاقة ضمن مجال الدعاية و الإعلان و خدمات التسويق الرقمي، و لايقتصر عملنا على ذلك فقط بل على مساعدة عملائنا و وضع الحلول و المقترحات الامثل لهم في جميع الأعمال و الخدمات المقدمة.

فريق عملنا ؟

شباب سعودي بفكر ابداعي يمتلك العديد من الخبرات و المهارات في مجال التجارة و الأعمال و بناء و تطوير العلامات التجارية و تسويقها.


رؤيتنا : أن نكون المؤسسة الرائدة في القطاع الإعلامي بما يتلاءم مع قيمنا الإسلامية وهويتنا الوطنية لتوفير محتوى جيد يستفيد منه المستخدم النهائي ويعود بالفائدة له و للمجتمع.

رسالتنا : نتطلع ان نكون من ضمن افضل الشركات السعودية و القيام بتوفير افضل الحلول و التسهيلات المناسبة لأعمالهم بالإضافة إلى قائمة مميزة من الخدمات للمساهمة في تطوير الأعمال و تحسينها.


من هُم عملائنا ؟

الجهات الحكومية بالإضافة إلى القطاع الخاص من جميع المستويات، ابتداء من الشركات الناشئة التي تجمع تمويلها الأول إلى الشركات العالمية.

منصة التاجر

أحدث منشورات

عرض الكل

سعياً منا في منصة التاجر لتحقيق الرسالة الأهداف، و المساهمة بالخدمة الاجتماعية بالشراكة مع الجامعات المحلية من خلال إعداد كوادر متميزة وذلك بإعطاء الطلبة والطالبات فرصة التدريب التعاوني في مجال الدعا