• Trader Platform

التواصل الاجتماعي وشراء المتابعين الوهميين


يعتقد البعض بأن العامل الأكثر أهمية لنجاح حسابات و سائل التواصل الاجتماعي هو عدد المتابعين لذلك يحاولون اتخاذ طريق مختصر بالدفع لشراء متابعين وهميين من خلال الروبوتات باعتقادهم أنها الحل الأمثل دون الأخذ بالأضرار البالغة التي قد تصدر من اتخاذ تلك القرارات وعدم الاستفادة من تلك الأرقام بالإضافة إلى ضياع وسوء في استخدام ومعرفة للتقارير الصادرة لهم عن تلك المنصات.



أصبحت منصات التواصل الاجتماعي الآن مكشوفة سواء من قبل إدارة تلك المنصات أو من قبل مستخدميها. حيث تكمن مشكلة شراء المتابعين بأنها قد تمنحك حسابًا غير متوازن بحيث سيصبح لديك الآلاف من المتابعين مقابل القليل من المشاركة و التفاعل وقد يكون الشخص الوحيد الذي تؤثر فيه تلك العملية هو مالك الحساب، وليس من الصعب على أي مستخدم يقوم بتحليل حسابك أن يكتشف ذلك.


بالإضافة إلى وجود العديد من المواقع المتخصصة و التي تمكنك من فحص الحسابات قبل البدء في اتخاذ القرار للإعلان كمثال.


كيف يمكنني معرفة الحسابات المزيفة على انستقرام ؟

من السهل تمييز الحسابات ومثال ذلك تجد بعض الحسابات تمتلك حوالي 300K متابع بينما تشاهد عدد الاعجابات على المنشورات لا يتجاوز حوالي 50 – 150 كذلك بالنسبة إلى قلة الردود ووجود الردود الوهمية.


نحن نوصى دائماً بالعمل على الحسابات بشكل جدي و زيادة متابعيها من خلال عدة طرق منها القيام بالنشر والترويج و صناعة المحتوى المناسب وجدولة النشر و استهداف الفئات بشكل مدروس.



أحدث منشورات

عرض الكل

سعياً منا في منصة التاجر لتحقيق الرسالة الأهداف، و المساهمة بالخدمة الاجتماعية بالشراكة مع الجامعات المحلية من خلال إعداد كوادر متميزة وذلك بإعطاء الطلبة والطالبات فرصة التدريب التعاوني في مجال الدعا