top of page
  • صورة الكاتبTrader Platform

منصة التاجر


في بداية عام 2018 كان هناك تغيّر ملحوظ و اهتمام كبير في مجال الدعاية و الإعلان و خدمات التسويق الرقمي لدى العديد من الشركات و الجهات الحكومية وحتى على مستوى الافراد و ذلك بالحرص على أختيار الشركات و المؤسسات الإعلامية بكوادر سعودية، بما يعكس هويتنا وقيمنا الوطنية كمجتمع سعودي، بالإضافة إلى تركيز الدولة رعاها الله، في تعزيز الهوية الوطنية في كافة برامجها وتطلعاتها، وصولاً بالفكرة إلى عكس و فهم التصور الذهني لمشاريعهم و أهدافهم و تسويقها بالوجه الامثل، و من هنا بدأت "منصة التاجر" كمِنصة للتجار تبدأ معهم من مرحلة الفكرة حتى التأسيس و التطوير بكافة خدماتها التكاملية و المتنوعة بحلول مبتكرة للمساهمة في تطوير الأعمال و تحسينها و مواكبتها للسوق بأفكار إبداعية خلاقة ضمن مجال الدعاية و الإعلان و خدمات التسويق الرقمي، و لايقتصر عملنا على ذلك فقط بل على مساعدة عملائنا و وضع الحلول و المقترحات الامثل لهم في جميع الأعمال و الخدمات المقدمة.

فريق عملنا ؟

شباب سعودي بفكر ابداعي يمتلك العديد من الخبرات و المهارات في مجال التجارة و الأعمال و بناء و تطوير العلامات التجارية و تسويقها.


رؤيتنا : أن نكون المؤسسة الرائدة في القطاع الإعلامي بما يتلاءم مع قيمنا الإسلامية وهويتنا الوطنية لتوفير محتوى جيد يستفيد منه المستخدم النهائي ويعود بالفائدة له و للمجتمع.

رسالتنا : نتطلع ان نكون من ضمن افضل الشركات السعودية و القيام بتوفير افضل الحلول و التسهيلات المناسبة لأعمالهم بالإضافة إلى قائمة مميزة من الخدمات للمساهمة في تطوير الأعمال و تحسينها.


من هُم عملائنا ؟

الجهات الحكومية بالإضافة إلى القطاع الخاص من جميع المستويات، ابتداء من الشركات الناشئة التي تجمع تمويلها الأول إلى الشركات العالمية.


bottom of page